مراسم تسليم واستلام مهام مدير عام شركة ليبيا للنفط المشتركة

|
برعاية ومتابعة السيد رئيس مجلس ادارة شركة ليبيا للنفط المشتركة السيد خليفة الشيباني تم ظهر اليوم الاحد الموافق 2024/08/18 بمكتبه الكائن بمقر الادارة العامة بالعاصمة طرابلس الانتهاء من مراسم التسليم والاستلام لمهام مدير عام الشركة ،،، بين السيد د. محمد ابوخريص الذي قاد الشركة منذ عام 2019 م والسيد د عقيل ابوبكر غلبون المدير العام الجديد بموجب قرار مجلس ادارة الشركة ،،، وقد ساد هذا اللقاء روح التحلي بالمسئولية والالتزام بالتشريعات واللوائح المنظمة لعمل الشركة ، واحترام التاريخ الطويل للشركة ، وتقدير الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة الشركة ومستخدميها اللذين يعملون ليل نهار من اجل القيام بواجباتهم والرفع من معدلات الأداء وزيادة حجم مواردها والإيفاء بإلتزاماتها ، والحفاظ على حقوق ملاكها ” محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار ، ومجموعة اولى إنيرجي القابضة ” .
وبعد الانتهاء من مراسم التوقيع محاضر التسليم والاستلام تم الاجتماع مع السادة مدراء الإدارات والمكاتب بالشركة والذي عبروا عن استعدادهم للتعاون مع المدير العام الجديد للشركة ، وبذل الجهود من اجل استكمال مسيرة الشركة التي بدأت منذ التأسيس عام 2007 م .
وقد توجه السيد رئيس مجلس الادارة بالشكر الجزيل للدكتور محمد ابوخريص ، على جهوده التي بذلها طوال فترة تكليفه بمهام المدير العام للشركة ، والتي كانت فترة شهدت فيها الشركة التزاماً وحسن ادارة برغم الظروف والتحديات ، وقد كان نموذجا للتعاون مع مجلس ادارة الشركة من اجل الرفع بمستوى الأداء والسعي للمحافظة على أصول الشركة ومواردها .
وقد انتهى الاجتماع باتفاق الجميع على التعاون والاستمرار ببذل أقصى جهود لتاخذ هذه الشركة المكانة التي تستحق ، وتؤدي واجباتها الوطنية على أكمل وجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *