اجتماع موسع لتحسين الأداء وزيادة الإيرادات بشركة ليبيا للنفط المشتركة

|
عقد السيد رئيس مجلس ادارة الشركة صباح الأربعاء الموافق 2024/07/03 بحضور السيد المدير العام المكلف والسادة مدراء الإدارات ومدراء المناطق طرابلس والجنوبية والغربية والجبل والوسطى .
وقد افتتح السيد رئيس مجلس الادارة الاجتماع بنقل آخر ماتوصل اليه مجلس ادارة الشركة من قرارات مهمة تهدف إلى تحسين الأداء بالشركة وزيادة إراداتها ، والوقوف على ظروف المستخدمين ، ومحاولة تجاوز وحل جميع المشاكل التي من شأنها التأثير السلبي على عمليات التشغيل والدورة الإنتاجية والإدارية بالشركة .
وقد تناول الاجتماع جملة من الموضوعات أهمها : آخر المستجدات بخصوص تنفيذ مشروعات اتفاقية أولى انبرحي لإعادة تأهيل الشركة .
والأسباب التي أدت إلى عدم استكمال المشروعات بصورتها النهائية .
وقد تم تناول التحديات التي تواجه الشركة بخصوص زيادة حصتها من بيع المحروقات ، وضرورة العمل على إجراء اجتماعات مع الحكومة لزيادة الحصة ، والحث على التوزيع العادل لحصص المحروقات على شركات التوزيع .
وناقش الاجتماع ايضاً حل مشكلة توفير قطع الغيار المختلفة وصيانة المحطات واعادة تأهبها باحدث الأساليب .
واعلن السيد رئيس مجلس الادارة إتمام اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد للشركة والتي سيكون له كبير الأثر على سير العمل ، واكد انه سيتم اعادة النظر بجميع اللوائح والنظم بالشركة ، والحث على توفير الإمكانيات مثل وسائل النقل المختلفة ” صغيرة وكبيرة ” وضرورة توزيعها وفق مقتضيات العمل ، وتم التركيز ايضاً على ضرورة متابعة ديون الشركة على الغير وخاصة ديون المحطات .
وانتهي الاجتماع عند الساعة الرابعة عصرا ،،، والتأكيد على ضرورة تكاثف جهود الجميع والتعاون للرفع من مستويات الأداء بالشركة بالشكل الذي ينعكس بالخير على مستخدمي الشركة وملاكها ، وتعهد السيد رئيس مجلس الادارة و الجميع على أهمية تكثيف الاجتماعات بشكل مستمر من اجل الوقوف على الصعوبات ووضع حلول لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *