اجتماع لتعزيز التعاون بين شركة ليبيا للنفط المشتركة وشركة الزاوية لتكرير النفط

|
في اطار العمل على النهوض بالشركة والبحث عن مصادر الدخل المتعددة قام رئيس مجلس الادارة السيد/خليفة الشيباني بعقد اجتماع مع السادة / لجنة ادارة شركة الزاوية لتكرير النفط بحضور عدد من مدراء ادارات شركة الزاوية وبرفقة السيد/ المدير العام المكلف عماد المقري والسادة / مدير ادارة المنطقة الغربية لطفي غرودة ومدير ادارة عمليات التشغيل م.جمال ابوزيد..
.
وكان الغرض من الزيارة تبادل الخبرات بمجالات صناعة البتومين وصناعة الزيوت ، والتعريف بشركة ليبيا للنفط المشتركة وملاكها وتطلعاتها للدخول في مجالات تصنيع وتوريد الزيوت مثل زيوت اولى انرجي وزيوت Mobil.
وايضاً العمل على خلق فرص التعاون من اجل البدء في تصنيع الزيوت بمصانع شركة الزاوية التي تشهد تطورا كبيرا بكل من مدينه الزاوية ومدينه بنغازي،
كما تم الاتفاق على اعداد خارطة للعمل المشترك عن طريق الفرق الفنية من الطرفين.
يذكر ان الاجتماع الذي انعقد امس الخميس 21 مارس 2024 ، قد لاقي ترحيبا كبيرا لوفد الشركة من السيد /عماد بن كورة رئيس لجنة ادارة شركة الزاوية ومجلس ادارتها وذلك بمقر الشركة بمدينة الزاوية..
وتم ايضًاخلال الزيارة المرور بمقر مكتب الشركة بمدينة الزاوية وتم ايضاً زيارة قطعه الارض المخصصة من مصلحة الاملاك العامة لصالح الشركة والتي تتميز بموقع استراتيجي بجوار مصفاة الزاوية .
كما تم زيارة مخازن الشركة وتم اصدار التعليمات بضرورة تقديم مقترح لإجراء الصيانة اللازمة لمبنى ادارة مكتب الزاوية وورشة الشاحنات وضمها إلى مخازن الشركة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *